الخميس، ديسمبر 14، 2006

عبد الرحمن

استيقظ من النوم
طقوس ما قبل صلاة الجمعة
صلاة الجمعة
طقوس ما بعد صلاة الجمعة
اقف مع بعض الشباب الجيران نناقش بعض القضايا
ياتي الينا وليد- من يا جماعة فصيلة دمة او؟؟- انا (شخص اخر) انا
خير محتاجين تبرع- مافيش مشكله لمين؟؟- لابن تامر -طفل اقل من شهرين-هو تامر خلف من امتي؟؟
فين طيب؟ في معهد ناصرطب يلا بينا ذهب ثلاثتنا للمعهد انا والاب وصاحب الفصيلة الاخرلاول مرة اشوف عبد الرحمن ابن تامرمنذ عام او اقل حضرت بناء -زواجه-تامر وهو شخص احبه جدا واحترمه جدالاول مرة ارى طفله
في حضانة
صغير يحتاج رعاية العاااااالم كله
ضعيف يحتاج حماية العاااااالم كله
جميل يستحق انبهار العااااالم كله
يحتاج ستين سمتي متر مربع دماء فقط
ولكنه يحتاج دم طازج
لذا كان من المفترض ان تؤخذ عينات دمائنا ثم يتم التحليل لها والتبرع بالدم في اليوم التالي رفضت الممرضه ان تاخذ عينتين قالت ان واحده تكفي قلت بفرض ان الاخر لا يصلح هل ناتي يوم اخر وننتظر التحاليل يوم اخر ؟؟ صممت على رايها خرجنا انا والمتبرع الاخرمن غرفة العينات نبحث عن الاب فلم نجده بحثنا حولنا فوجدناه عند طفله رايناه من بعيد يداعبة يلاعبه فهو اكثر من يهتم به في العالم الان
بعد رجاء الممرضه تم الاتفاق على الانتهاء من تحليل العينه في نفس اليوم ومن ثم التبرع ليلا
خرج الاب من عند الطفل متجهم الوجه
مالك يابني
مافيش ان شاء الله يخف ويبقي كويس وخففنا عليه وانصرفنا
ثم عدت لمنزلي
امارس طقوسي اليوميةخرجت ليلا-فانا لم تؤخذ مني عينه حتى انتظر نتيجة التحليل ليلاعدت قابلت المتبرع الاخراخبرني ان امر الله قد نفذ
عبد الرحمن مات
لم اشعر بنفسي الا وانا اكتب تلك السطورلماذا؟لا ادري
ماذا بعد؟لا ادري ان تجربة الموت او الدنو من الموت-بمعناها المجازي وليس الاصطلاح العلمي تجربة مؤثرة للغاية

ليست هناك تعليقات: